من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

يوم إنساني ورياضي واجتماعي «عائلي» شهده نادي غنتوت للبولو سوفتيل يكسب أبوظبي في لقاء ماراثوني

متابعة – فائز بجبوج

حصد فريق فندق سوفتيل داون تاون دبي لقب المباراة الخيرية التي أقيمت أول من أمس بملاعب نادي غنتوت، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وجاء تتويج فريق سوفتيل دبي بلقب الاحتفالية السنوية السادسة بفوزه الصعب علي فريق أبوظبي التجاري بنتيجة 5/4، بعد أن حقق الاحتفال الرقم القياسي مقارنة بالمناسبات الماضية، حيث غطى الجمهور الغفير أرضية الملعب الرئيسي بكل ألوان الطيف ومختلف الجنسيات.

في ختام المهرجان بيومه العائلي المملوء بالمرح من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، قام مطر سهيل اليبهوني الظاهري عضو مجلس أبوظبي الرياضي ممثل قطاع رياضة الفروسية وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت بتتويج فريق فندق سوفتيل بلقب المباراة الخيرية..

وشمل التكريم فريق بنك أبوظبي التجاري الوصيف الفضي، كما شمل التكريم فارسة البولو الإماراتي سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والفريقين والحكام.

بن دسمال الأفضل

وشهد الحفل الختامي تتويج لاعب فريق سوفتيل الذهبي الدولي عبدالله بن دسمال الذي اختارته اللجنة الفنية كأفضل لاعب في المباراة لينال سيارة مرسيدس بنز G – إحدى فئات سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، كما تم تكريم رعاة المهرجان ..

وفي مقدمتهم الدكتور مجدي عبد المهدي نائب أول الرئيس، رئيس دائرة العلاقات الخارجية ممثل بنك أبوظبي التجاري والطاقم المساعد في مختلف التخصصات، وشرطة أبوظبي، وسكاي دايف، وتم في ختام المهرجان الجماهيري السحب على الجوائز القيمة التي رصدها النادي والرعاة.

رسالة سامية

ومن جانبها، قالت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق بنك أبوظبي التجاري للبولو إن المشاركة في هذه المناسبات الإنسانية الخيرية الرائعة تعتبر رسالة سامية، والتي جاءت وسط حضور مميز استمتع بمباراة قوية مثيرة خلال الأشواط الأربعة على الرغم من قله الأهداف للتكافؤ الذي شهدته المباراة، وجاء تنظيمها مع إطلالة موسم البولو الجديد والمتوقع أن يكون حافلاً وسط مشاركة كبيرة ومميزة من اللاعبين واللاعبات.

وأضافت سموها: لقد حققت المباراة أهدافها كرسالة مجتمعية تهم جميع أفراد المجتمع، وإنه لشرف عظيم لي المشاركة في هذا الحدث الرائد الإنساني بعدما مهدت المشاركات الماضية الطريق أمام النساء في عالم رياضة البولو، وقد حدث بالفعل بمشاركة لاعبة جديدة مع فريق سوفتيل، وهذا ما نرجوه دائماً لنؤكد وجود المرأة الرياضية في مختلف الألعاب التنافسية، ما ينعكس خلال منافسات الموسم الجديد.

وثمنت سموها اهتمام سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برياضة البولو، وتشجيعه المستمر للعنصر النسائي لممارسة رياضة البولو، حيث يتوقع أن يزداد عدد المشاركات خلال منافسات الموسم الحالي الذي يتوقع أن يكون حافلاً على ضوء مستوى مباراة (اليوم) الذي كان مفاجأة للجميع، ما يبشر بموسم استثنائي لبولو الإمارات.

حرص

قال مطر اليبهوني الظاهري عضو مجلس أبوظبي الرياضي ممثل قطاع رياضة الفروسية إن نجاح المهرجان الخيري يعني الكثير، وهو ليس غريباً علي نادي غنتوت برئاسة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو الذي يحرص على استمرارها، لذلك يحرص المجلس على دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية بتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس المجلس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *