من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

وسط تنافس كبير تواصل البطولة الخليجية للأوتاد منافساتها بصلالة

صلالة في 29 يوليو / تتواصل منافسات البطولة الخليجية لإلتقاط الأوتاد التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بسلطنة عمان بصلالة بمحافظة ظفار على ميدان إيتين ، ضمن مهرجان صلالة السياحي2016 ، والتي يشرف عليها وينظمها الإتحاد العُماني للفروسية ، بالتعاون مع الإتحادات الخليجية للفروسية والمتمثلة في منتخبات الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، دولة قطر، و اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي ، وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي والسيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين ومحبي رياضة التقاط الأوتاد.

وقد شهدت منافسات البطولة في يومها الثاني يوم أمس الأول الاثارة والندية من خلال أربع جولات فردي سيف وجولتين ليمون ووتد . وعلى مستوى المنتخبات الخليجية في الفردي باستخدام السيف تمكن منتخب سلطنة عمان من إحتلال المراكز الثلاثة الأولى حيث حصل الفارس علي خميس البلوشي على المركز الأول والفارس صفوان زايد المعمري في المركز الثاني فيما انتزع الفارس هلال حسن البلوشي المركز الثالث بعد منافسة قوية بين 6 فرسان من مختلف المنتخبات المشاركة .

وفي منافسات قطع الليمونتين والتقاط الوتد باستخدام السيف ، جاء في المركز الأول الفارس حمد ناصر الريامي من منتخب سلطنة عمان وفي المركز الثاني جاء الفارس مهند آل ريشان من المنتخب السعودي وفي المركز الثالث الفارس عيد جاسم بوحدود من المنتخب القطري .
وبعد انتهاء جميع منافسات اليوم الثاني قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على مختلف مسابقات فردي السيف وجولتي ليمون ووتد وفي والختام قدم رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للفروسية هدية تذكارية لراعي المناسبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *