من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

ورشة للإعلاميين في نادي كاراكال بفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي

منح نادي كاراكال للرماية في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي مؤخرا تجربة الرماية الفريدة لعدد من الإعلاميين في وسائل الإعلام الوطنية، وذلك بدعوة خاصة من النادي أتاحت لللصحفيين فرصة التعرف على النادي وتجربة الرماية التي تعتبر إحدى الرياضات المتميزة. وتحت إشراف فريق فني متخصص يتبع أعلى درجات معايير وإجراءات السلامة والأمن، استطاع الإعلاميون المشاركون في الورشة التدريبية تعلم كيفية التعامل عملية الرماية بمبادئها وكيفية التسديد وشروط الرماية ومتطلبات الأمن والسلامة والأهداف الرياضية النبيلة في ممارستها.


ويعتبرفندق ونادي ضباط القوات المسلحة وجهة من الوجهات السياحية المميزة بمستوى 5 نجوم في أبوظبي، وهو يضم مرافق ترفيهية متنوعة، وقاعات لتنظيم الإجتماعات والمؤتمرات، ومرافق خاصة بالانشطة والأحداث الرياضية. كما يمتاز الفندق بخدمات وتسهيلات فريدة لكافة أفراد المجتمع جعلت منه مقصدا سياحيا هاما على الصعيد المحلي والدولي.


يقع فندق ونادي الضباط مقابل جامع الشيخ زايد الكبيرعلى بعد 5 دقائق من أرض المعارض ويقدم خدمة النقل المجانية للنزلاء إلى شاطئ البطين وياسووتروورلد وعالم فيراري والوحدة مول. كما يبعد الفندق عن مطارأبوظبي الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويعتبر نادي كاراكال للرماية أحد أهم مرافق الفندق التي تمنح ميزة خاصة لممارسة فنون رياضية لا تتوفر إلا في أماكن متميزة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *