من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
مربط دبي ينتزع الذهب والبرونز في بيرغامو الإيطالية

مربط دبي ينتزع الذهب والبرونز في بيرغامو الإيطالية

تمكن مربط دبي للخيول العربية من تسجيل حضوره الذهبي في ختام منافسات بطولة بيرغامو الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة 2018 بإيطاليا. واستطاعت المهرة “دي غرام” وهي من الفحل العالمي وأسطورة الإنتاج العالمي المعاصر إف إيه إل رشيم والفرس العالمية إف تي شيلا أن تنال ذهبية المهرات بعد عروض مثيرة لأجمل المهرات التي دفعت بها المرابط الدولية. كما استطاعت المهرة دي تميز وهي من الفحل إف إيه إل رشيم والفرس العالمية دي شهلا من انتزاع الميدالية البرونزية معززة حصيلة مربط دبي من ميداليات البطولة وغنائم الموسم الخارجي الذي حقق فيه المربط نجاحا كبيرا وحافظ من خلاله على سيطرته الواضحة على البطولات الدولية منذ سنوات.

وأضافت المهرة دي غرام لقبا جديدا في بطولة بيرغامو بعدما أحرزت الشهر المنصرم مركز الوصافة في بطولة فيتشي الدولية لجمال الخيول العربية بفرنسا، ومركز الوصافة في بطولة براغ الدولية لجمال الخيول العربية بالعاصمة التشيكية خلال يونيو الماضي.

وكان مربط دبي قد أحرز المركز الأول في بطولة بيرغامو الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة 2017، بذهبيتين في كل من مسابقة الأمهر بعمر السنة ومسابقة الأفحل، بوساطة كل من المهر دي زيدان ابن الأسطورة الفحل اف ايه ال رشيم والفرس رينزا اليلان، والفحل “دي خطاف” ابن الفحل العالمي المتميز رويال كالرز والفرس دي جوان.

ومرة أخرى يؤكد الإنتاج المحلي لمربط دبي سطوته الجمالية العالمية في كل البطولات على اختلاف مستوياتها، ويرسخ الفحل الأسطورة إف إيه إل رشيم قوته النوعية في إنتاج الأبطال في نجاح فريد ونادر بين الأفحل المنتجة في العالم، مع تميز واضح في غزارة الإنتاج وجدارة الإنجاز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *