من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كلاسيكيات الاتحاد الدولي للفروسية

مايكل جونج يصنع التاريخ في كنتاكي

فاز مايكل جونج بحدث رولكس كنتاكي الذي تم في ثلاثة أيام بالولايات المتحدة، ثالث جولات كلاسيكيات الاتحاد الدولي للفروسية 2015/2016، على FischerRocana. يتمتع المصنف الأول عالميا بسجل خال من الهزائم في مسابقة أمريكا الممتازة، حيث فاز بمشاركاته الثلاث جميعا، بما في ذلك بطولة العالم في 2010. 
أثبت ريتشارك جيفري باعا مؤثرا في حلبات القفز وتبخرت جميع الآمال بفرض ضغوط على جونج حين لم يتبق أمامه إلا أربعة أسوار للفوز. قفز أحدها، حين أوقعت الفرسة صاحبة الـ 11 عاما الجزء الثاني من المزدوج، إلا أن هامشه الرابح بـ 13.3 جزاء يُعتقد أنه الأكبر في تاريخ كنتاكي CCI4*.
وحصلت “لورين كيفر” من الولايات المتحدة على المركز الثاني مكررة نتيجتها في 2014 على فرسة أخرى هي Veronica. كما فازت لورين بجائزة لاند روفر لأفضل ركوب في اليوم بوصفها الراكب الأمريكي الأقرب لوقت “كروس كانتري” المثالي على “مونت كارلو” لاندمارك، إلا أن سقوط خمسة حواجز هبطت بهذه الشراكة من المركز السابع إلى الثامن عشر.
كما تراجع “فيليب دوتون” من الولايات المتحدة من المركز الثاني إلى الثالث عشر، بـ 20 جزاء قفز على Fernhill Fugitive، إلا أنه انتهى في المركز الرابع والخامس على Mighty Nice، و Fernhill Cubalawn.
أما “مايا بلاك” من الولايات المتحدة فقد حققت مركزا هو الأفضل في مسيرتها بفوزها بالمركز الثالث.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *