من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كلاسيكيات الاتحاد الدولي للفروسية أندرياس دبوسكي يفوز بـ Luhmühlen للمرة الثانية

أنهى الفارس الألماني أندرياس دبوسكي مرحلة القفز النهائية بدون أي أخطاء محافظا على تقدمه تلك الليلة مع It’s Me XX ويفوز بـ Luhmühlen CCI4* (ألمانيا)، التي تقدمها DHL، في الجولة قبل الأخيرة من كلاسيكيات الاتحاد الدولي للفروسية 2015/2016.
لم يكن هناك هامش للأخطاء لصاحب الـ 50 عاما حيث جاء في المركز الثاني “ماكسيم ليفيو” و”كالاو دي ميرس” (فرنسا) بدون أخطاء بأقل من عقوبتين بين صاحبي المركزين الأول والثاني.
إلا أن دبوسكي، الخبير المحنك من فريق Eventing الألماني الفائز بالميداليات ضبط أعصابه أمام جمهوره المتحمس على جواد “سوزان هيجل” 12 عاما، سليل “كاهياسي” الفائز بـ “إبسوم ديربي”.
فاز دبوسكي بالحدث الأبرز في ألمانيا للمرة الثانية عقب انتصاره في 2011 مع FRH Butts Leon.
وأنهى It’s Me XX مرحلة التدريب في المركز الرابع وتقدم إلى منصة التتويج بعد “كروس كانتري” بإضافة 0.4pen فقط متأخرا بثانية واحدة عن التوقيت الأمثل.
أما “تيم براس” من نيوزيلاند الذي فاز في الحدث عام 2014، فتراجع مركزا واحدا من الثالث إلى الرابع هذه المرة، فيما حل “أندريو نيكولسون”، نيوزيلاند، الذي حصل على الحدث في 2013، في المركز الخامس والسابع على “كوانزا”، و”بيرفكت سترانجر”.
كانت هذه المرة الأخيرة التي يصمم فيها كابتن مارك فيليبس مسار “لوهموهلن كروس كانتري”، حيث يحل محله مايك إذرنجتون- سميث بداية من 2017. لم يكن هناك سقوطات وقد أكمل 26 من البادئين الـ 28 في “كروس كانتري” بـ 18 لفة صافية، أربع منها كانت ضمن الوقت المثالي.
وكان نجاح ألمانيا في الفوز باللقب محط تساؤل الأوساط المتابعة، حيث أكد مختصون أن مايكل جونج (ألمانيا) رائد سلسلة الشباب، الفائز بـ “كنتاكي” و”باديمنتون” لن يشارك في حدث بلده الأبرز، وبالتالي لا يمكنه الفوز بالسباق؛ واعتبروا ذلك من الأخبار السارة للمتنافسين في لوهموهلن CCI4* الذي تقدمه DHL، الجولة قبل الأخيرة من كلاسيكيات الاتحاد الدولي للفروسية 2015 / 2016.
لكنهم بالمقابل كانوا أكدوا أيضا أن ذلك لم يكن يعني أن اللقب لن يكون ألمانيا، فرغم أن الكثير من الفرسان البارزين، بمن فيهم الفائزة بنسخة العام الماضي إنجريد كليمك (ألمانيا) يتابعون تدريباتهم الأولمبية في CIC3*، إلا أن الفائزين السابقين أندرياس دبوسكي وبتينا هوي إلى جانب الفرسان الشباب “جوليا جراوسكي”، كلا س روميك” و”كاي رودر” يحملون الأعلام للضيوف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *