من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فريق ’كاديلاك‘ بطل ’بولو الشاطئ دبي – 2015‘ البطولة شهدت حضوراً جماهيريا واسعاً وتفاعلاً لافتاً

إنتزع فريق ’كاديلاك‘ لقب ’بطولة بولو الشاطىء دبي – 2015‘ من حامل لقب دورة العام الماضي فريق ’فيستا جت وبومباردييه‘ بنتيجة 13 هدفاً مقابل 9 في المباراة النهائية التي جمعتهما في ستاد بنيّ خصيصاً لإقامة البطولة على أرض مجمّع سكاي دايف دبي، إذ شهد اليوم الختامي من البطولة حضوراً جماهيرياً واسعاً وتفاعلاً لافتاً. وسيطر على المباراة أداءً متميزاً من قبل الفريقين، حيث لعب فريق ’كاديلاك‘ المؤلف من طارق البواردي وسام إنستون وماتیاس ماتشادو مباراة استثنائية ضد فريق ’فيستا جت وبومباردييه‘ القوي الذي تألف من راشد البواردي وجان بلادين ومارتین فالنت.
حضر مباراة الختام من البطولة التي أقيمت برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي كل من سعادة المهندس مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وسام كاتيلا سام كاتيلا، مؤسس ومنظم “بطولة بولو الشاطئ – دبي”.


بدأت المباراة بتقدم فريق ’كاديلاك‘ بأربعة أهداف مقابل لا شيء خلال الشوط الأول، حيث قدم ماتیاس ماتشادو استعراضاً حماسياً بدعم من الأداء الجماعي الرائع لطارق البواردي وسام إنستون. وتمكن فريق ’فيستا جت وبومباردييه‘ من استعادة السيطرة مع بداية الشوط الثالث، محققاً التعادل في نهاية هذا الشوط بعد استعراض أنيق، تميز خلاله ومارتین فالنت في المناورات وراشد البواردي في التسديد.
وشكل الشوط الأخير من المباراة نقطة الحسم، معيداً فريق ’كاديلاك‘ إلى الصدارة مع عودة الأداء القوي من ماتشادو، ما قاد الفريق للانتصار بالمباراة وتحقيق لقب البطولة لعام 2015.


من جانب آخر، حصد لاعب فريق ’كاديلاك‘ الأرجنتيني المحترف ماتیاس ماتشادو لقب اللاعب الأول في البطولة.
وكان فريق ’أوتيزم روكس‘ المؤلف من ستوارت ریجلي وسعود خوري و ماكسي مالاكالزا حقق المركز الثالث في البطولة بفوزه على فريق ’ليندت‘ یرو دیلیر واوي زیمرمان ولوكاس لابات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 8 أهداف مقابل 7.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *