من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فرسان الشارقة يتصدور في المحافل الدولية

تصدر الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي على صهوة جواده سافا دي لاروكي بالمركز الأول في مباراة الأربعة نجوم بارتفاع الحواجز 135 سم متفوقاً على 54 فارسا وفارسا ونجح 5 فرسان في تخطي الحواجز بدون أخطاء فأقيمت بينهم جولة تمايز حسم خلالها الشيخ علي القاسمي كأسها لصالحه بزمن 35.34 ثانية .
وقام بتتويج الفائزين خالد سفر الهاجري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أمين السر العام للاتحاد القطري للفروسية .
وأعرب الشيخ علي بن عبد الله القاسمي عن واسع الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على الدعم الكبير وصرح أنه لولا الدعم الكبير من سموه لما وصل فرسان الشارقة إلى منصات التتويج العالمية. وأهدى الشيخ علي بن عبد الله القاسمي الفوز لدولة الإمارات العربية المتحدة .

محمد الهاجري ثانياً في بطولة أوليفا نوفا ألمانيا

حقق الفارس محمد غانم الهاجري في شوط الثلاث نجوم على حواجز 140 سم المركز الثاني في ألمانيا بطولة أوليفا نوفا ويشارك الفارس محمد الهاجري في هذه الجولات التي امتدت لمدة خمسة أسابيع والتي تعتبر تجهيزاً للخيول للمشاركة في البطولات الصيفية التي تقام في القارة الأوروبية واصطحب الفارس محمد الهاجري خمسة خيول للمشاركة عليها خلال الأسابيع الخمسة للدوري وشارك الفارس الهاجري في 17 جولة كانت منهم 16 من دون أخطاء وهذا الرقم يعتبر رقم قياسي جديد للفارس محمد الهاجري.
وعن مشاركته حدثنا الفارس محمد الهاجري إن الاشتراك مع فرسان النخبة على المستوى الدولي يثقل مهارات ويعزز الخبرات وفيها تجهيز كبير للخيول للمشاركة في الدوي العربي الذي ينطلق في المغرب مطلع الموسم القادم 2016/2017، وستكون المشاركات القادمة في كل من بطولة هاجين وهامبورغ وستوبيز . وعبر محمد الهاجري عن شكره للدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
عبدالله القاسمي: دعم سامي وراء تألق فرسان الشارقة
الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق قال بالمناسبة:” في سياق الإنجازات الكبيرة التي يحققها فرسان الإمارة الباسمة في المحافل الدولية من قطر وحتى أوروبا والنتائج الباهرة التي حققها الفرسان في الدوري العربي لا يسعنا إلا أن نشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود وفرسان الشارقة أصبحو فرسان الميادين ورواد المراكز الأولى وأصبح يشار لهم بالبنان على ما حققوه من نتائج باهرة وما كان ذلك إلا بالدعم الكبير من قيادتنا الحكيمة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *