من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
عدد جديد من صباح الخيل يسجل نجاح “الفجيرة” ومكرمات مربط دبي

عدد جديد من صباح الخيل يسجل نجاح “الفجيرة” ومكرمات مربط دبي

أصدرت مركاض للنشر والإعلان والإعلام عددا جديدا من مجلة “صباح الخيل” التي تعنى بالخيل والخير، وذلك بالتزامن مع بطولة عجمان لجمال الخيل العربي التي اختتمت فعالياتها الأسبوع الجاري.

وتضمن العدد الجديد من صباح الخيل مقالا بقلم الأستاذ محمد عيسى بوشهاب جاء في تقديمه قوله:” لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي رونق خاص يثير الحنين إلى موعدها قبل أوانه.. إنها عرس أو عيد حقيقي تجتمع فيه أفراح القمة والقاعدة في مشهد حميمي جميل ورائع ودافىء.. في كل مواعيد بطولة عجمان يحرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان على حضور عرس الخيل العربي في عجمان، يحضر سموه ومعه ولي عهده سمو الشيخ عمار ومعه سمو أبنائه وسمو أحفاده ذكورا وإناثا، وهو مشهد نادر لم أر له مثيلا في بطولات العالم”.

واشتمل العدد على مجموعة من التغطيات المستفيضة والمميزة لكل بطولات جمال الخيل العربي في الشارقة وأبوظبي، والفجيرة التي نالت ميزة خاصة بحضور راعي البطولة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة. نوهت المجلة بتجدد نجاح بطولة الفجيرة بامتياز في دورتها الثالثة أسوة بنسختيها السابقتين تحت رعاية جمعية الإمارات لمربي الخيول العربية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية، ونائبه الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والإدارة التنفيذية بقيادة المدير العام للجمعية عصام عبدالله وفريقه الميداني المتميز.

وكانت أبرز موضوعات العدد الجديد من مجلة صباح الخيل المكرمة النبيلة بتوجيهات سامية من فارس العرب والعالم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – والتي بادر بها مربط دبي للخيول العربية لصالح المربين المواطنين بمنحهم شبوات وخيول من فحل الإنتاج العالمي المعاصر الأجود إف إيه إل رشيم صانع أبطال العالم الأجمل، وكذا مكرمة المربط نحو الأطفال من مؤسسات أصحاب الهمم بتنظيم يوم لإسعاد هذه الفئة الخاصة في إطار مبادرة ” يوم لدبي” التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

كما تضمن العدد الجديد من صباح الخيل تغطية لبطولة دبي للبولو الشاطئية التي حققت نجاحا جديدا برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وسجلت صباح الخيل تغطيتها لفعاليات نادي غنتوت للفروسية والبولو والتي اشتملت على عدد من المباريات التي شكلت فيها الأبعاد الاجتماعية والخيرية أبرز صورها، متوجة أحداثها الفروسية بختام بطولة الإمارات التي نال فريق أبوظبي لقبها في عام الخير، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وقد توج الشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان يرافقه الشيخ محمد بن سهيل آل مكتوم والشيخ أحمد بن ماجد النعيمي فريق أبو ظبي للبولو بطلاً لبطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *