من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عدد جديد من “صباح الخيل” بالتزامن مع بطولة دبي

أًصدرت مركاض للنشر والإعلان والإعلام ومقرها المنطقة الإعلامية Twofour54 في أبوظبي عددا جديدا من مجلة “صباح الخيل” بالتزامن مع اليوم الختامي لبطولة دبي الدولية للجواد العربي. وخصصت مجلة صباح الخيل ملفا رصدت فيه إنجازات مربط دبي للخيول العربية خلال الموسم المحلي والبطولات الدولية في الإمارات قبيل بطولة دبي وبطولات الموسم الخارجي.
وتضمن العدد الجديد من مجلة صباح الخيل والذي تكون من 264 صفحة، تغطية مستفيضة لبطولات جمال الخيل في كل من عجمان وأبوظبي والشارقة، وبطولات البولو منها كأس رئيس الدولة للبولو وكأس رئيس الدولة لقفز الحواجز وكأس حاكم الشارقة لقفز الحواجز والعديد من الموضوعات المتعلقة بالفروسية والخيل في الإمارات.
كما تضمن العدد الجديد لقاءا خاصا مع فيصل الرحماني رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة «افهار» والذي تناول العديد من القضايا ذات الصلة بالإتحاد الدولي ورؤيته لتطوير مجال وسوق الخيل العربي وبطولاته، عالميا ومحليا. وقد أكد الرحماني أن المرحلة الجديدة التي تولت فيها الإمارات قيادة الإتحاد منذ 3 أشهر مضت، تعتبر مرحلة هامة في تاريخ هذه المؤسسة الدولية وأعضائها وكل ذوي العلاقة بالخيل العربية في العالم من هيئات ومربين وملاك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *