من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بولو الشاطئ – دبي 2015 تعود إلى رمال دبي الساحرة

منافسات حماسية منتظرة بين مختلف الفرق الإماراتية والعالمية

أعلن منظمو “بطولة بولو الشاطئ – دبي2015 ” عن الجهورية التامة لإقامة البطولة ومن المتوقع أن تشهد منافسات حماسية وحضوراً جماهيرياً واسعاً. وتقام البطولة يومي الجمعة 10 أبريل والسبت 11 أبريل 2015، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، في “سكاي دايف دبي” في “مرسى دبي”. وتأتي دورة هذا العام من البطولة، والتي تحمل الرقم 11، كآخر فعالية لهذا الموسم ضمن سلسلة بطولات البولو، ومن المنتظر أن تشهد منافسات حماسية بين مختلف الفرق التي تضم لاعبين إماراتيين وعالميين، كما يتوقع أن تستقطب حضوراً جماهيرياً واسعاً من محبي رياضة البولو وعشاق شواطئ دبي الساحرة، إلى جانب حضور إعلامي مميزة وتغطية واسعة لنشاطاتها الحماسية التي تقام في أجواء من الرقي والفخامة.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عُقد في وقت سابق اليوم، وحضره سام كاتيلا، مؤسس ومنظم “بطولة بولو الشاطئ – دبي” ، إلى جانب غابي كاتيلا، مدير الفعالية والبطولة، وناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وبيير ديليير، المدير الإقليمي للإتحاد العالمي للبولو في أوروبا، وفيليكس فيلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط.
وتعليقاً على بطولة هذا العام، قال سام كاتيلا: “تعد بطولة هذا العام مناسبة خاصة بالنسبة إلينا، حيث شرّفنا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، برعاية هذه البطولة، وهو ما يمثل دافعاً إضافياً لأن تكون البطولة على أرقى المستويات العالمية. وتأتي رعاية سموه لهذه الفعالية رسالة تأكيد على قدرتنا على تنظيم فعاليات على مستوى عالمي في دبي، حيث تتمتع دبي بالبنية التحتية اللازمة، والمهارات التقنية المطلوبة والمعارف اللازمة، إلى جانب قوة الإرادة، التي كان لها الفضل قبل أي شيء آخر في تحويل هذه الفعالية إلى بطولة عالمية انطلقت من دبي”.
وأضاف كاتيلا: “نحن محظوظون حقاً بأن نعيش في دولة تمنحنا مثل هذه الفرص للنمو وتعزيز المواهب وتحقيق مشاريع استثنائية. كما أننا في غاية الامتنان للدعم الذي تلقيناه من كل من مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي والإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات في الإمارة”.

ويشارك في بطولة هذا العام أربعة فرق من أربع جهات راعية، حيث يعود فريق ’فيستا جت بومباردييه‘ للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في العام الماضي، إلى جانب فرق ’كاديلاك الشرق الوسط‘ و’ليندت‘ و’أوتيزم روكس‘.

يضم كل فريق ثلاثة لاعبين إماراتيين أو عالميين، حيث يشارك في بطولة هذا العام ثلاثة لاعبين إماراتيين، هم سعود خوري الذي يمارس رياضة البولو منذ عمر 14 عاماً، وطارق وراشد البواردي، أبناء السيد علي البواردي، أحد أهم الناشطين العالميين في رياضة البولو، ومالك منتجع ’دزرت بالم‘ للبولو. ويلعب سعود في فريق ’أوتيزم روكس‘، وطارق في فريق ’كاديلاك الشرق الوسط‘، في حين يلعب راشد في فريق ’فيستا جت وبومباردييه‘ المدافع عن اللقب. ودولياً، سيشارك في البطولة لاعبون من الأرجنتين وسويسرا والمملكة المملكة المتحدة.

تنطلق بطولة “بطولة بولو الشاطئ – دبي2015 ” في سكاي دايف دبي يومي الجمعة والسبت، وينتظر أن تحقق أعلى مستوى حضور للعائلات والأفراد هذا العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *