من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بطولة دبي للجواد العربي مربط دبي يتميز بالمقدمة في منافسات اليوم الأول

سجل مربط دبي للخيول العربية تميزا لافتا بين المرابط المشاركة في بطولة دبي للجواد العربي في نسختها الجديدة خلال منافسات اليوم الأول. فقد احتلت المهرة المميزة دي مميزة ابنة كنز الإنتاج المعاصر أف أيه الرشيم والفرس أم راندي المركز الثاني بفارق ضئيل عن منافستها. بينما تمكنت في المجموعة (ب) المهرة دي وصايف ابنة الفحل وادي الشقب والفرس رويال اميرة من تصدر مجموعتها بمعدل مريح. كما استطاعت بطلة العالم المهرة دي عجايب ابنة الفحل آر أف آي فريد والفرس ليدي فيرونيكا من تصدر مجموعتها (ب) في فئة المهرات بعمر سنتين. واستطاعت المهرة بعمر الثلاث سنوات “دي شيرين ” ابنة الفحل كحيل الشقب والفرس ماجيك مون أمور من احتلال المركز الثاني بين منافساتها. في حين تمكنت وصيفة بطولة العالم الفرس أيلي فلامينكا ابنة الفحل عجمان مونسشن والفرس الامارا أم أيه من تصدر مجموعة الأفراس بعمر 4 إلى 6 سنوات بتميز عال. كما تمكنت البطلة العالمية “أف تي شيلا” ابنة الفحل شايل دريم ديزرت والفرس سول بريتي تي جي أس من احتلال المركز الثاني بنقطة عالية قاربت 93، وهو ا منح مربط دبي حصة الأسد في بطولة مقامة على أرضه وتستقطب أجمل الخيول العربية الأصيلة في العالم.
التوحيدي: أسعدتنا الزيارة السامية لصانع مجد الخيل العربية
أعرب المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية عن سعادته البالغة بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي – رعاه الله – لمعرض دبي الدولي للخيل ومشاهدة سموه لجانب من منافسات بطولة دبي للجواد العربي التي وصفها سموه بمهرجان الخيل والأصالة والجمال والتراث.
وقال التوحيدي:” إنها زيارة مباركة لفارس العرب والعالم سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسموه قد قاد صناعة مجد الخيل العربية ومكننا من تصدر منتجيها في العالم ومتوجيها في البطولات العالمية. وبطولة دبي للجواد العربي الأغلى في العالم، هي صورة واضحة لكرم سموه نحو الخيل العربية وأهلها”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *