من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بافتتاحية تحت عنوان محمد بن راشد الأكثر تأثيرا في فروسية الخيل والخير في العالم

 

صدور عدد جديد من مجلة “صباح الخيل”

صدر مؤخراً عن مركاض للنشر والإعلان والإعلام في أبوظبي عدد جديد من مجلة “صباح الخيل” وهي تعنى بالخيل والفروسية والخير. ومن محتويات العدد الجديد من مجلة صباح الخيل “فارس العرب.. الأكثر تأثيرا في فروسية الخيل والخير في العالم..” و”مربط دبي حصيلة ذهبية لموسم خارجي وأفضل منتج في العالم للعام 2015” و” بطولة عجمان لجمال الخيل العربي تزدان بالأجواء الوطنية”. ورصد العدد أيضا اجتماعات الإدارة الجديدة لاتحاد الإمارات للفروسية برئاسة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وكذا اجتماعات اللجان المنضوية تحت الإتحاد.
واشتمل العدد الجديد على عدة موضوعات وتغطيات للعديد من الفعاليات الفروسية والأخبار المتعلقة بسباقات القدرة والسرعة ومسابقات الجمال وقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، وكذا حوارات مع معنيين بشؤون الفروسية في الإمارات. كما اشتمل العدد على ملف تحت عنوان “نادي غنتوت يسمو بالمبادرات والبطولات” وهو ملف رصد مختلف الفعاليات الرياضية والخيرية التي شهدها نادي غنتوت للفروسية والبولو منذ انطلاق الموسم حتى بطولة كأس رئيس الدولة للبولو بالإضافة إلى لقاء خاص مع كل من نائب رئيس النادي سعادة سعيد بن حوفان المنصوري ولقاء خاص مع لاعب فريق أبوظبي للبولو فارس اليبهوني، وتطرقا فيهما إلى بعض القضايا التي تهم رياضة البولو وتطورها في الإمارات.
وتضمن العدد الجديد تغطية لمعرض الأسبوع الترايث المغربي بعنوان ترجمة علاقات عريقة ومستمرة ووثيقة بين المغرب والإمارات ومعرض الفرس بالجديدة في دورته الأخيرة تحت عنوان ” ترسيخ العمق الحضاري المغربي واحتضان العالم بأصالة عربية” ومعرض الأغذية (سيال الشرق الأوسط) ومعرض أبوظبي للتمور بعنوان ” ينجحان بسمو الحضور وحجم الصفقات”
وتضمن العدد ورقة عن تعيين سعادة الدكتور عبد الوهاب زايد الأمين العام لجائزة خليفة لنخيل التمر والإبتكار الزراعي سفيرا للأمم المتحدة للنوايا الحسنة تقديرا لجهوده وأبحاثه التي ساهمت في تطوير القطاع الزراعي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *