من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الفجيرة تتأهب لتوقيع نجاحها الباهر في سجل نسختها الثانية

تستعد الفجيرة برعاية سموالشيخ محمد بن حمد بن محمدالشرقي،ولي عهدالفجيرة،وبتوجيهات سموالشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف مباشر من الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان نائب رئيس الجمعية، لاستضافة النسخة الثانية لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي، المزمع إقامتها في الفترة من 14 إلى 17 من ديسمبر الجاري على ضفاف قلعة الفجيرة التاريخية.
وتتأهب الفجيرة من خلال البطولة إلى تسجيل نجاح جديد يشبه تسونامي نجاحات جمعية الإمارات للخيول العربية التي أنجزت مع مديرها العام السيد عصام عبدالله، أقصى درجات التميز في الأداء والإنجاز وتحقيق الرضا لدى كافة المعنيين بشؤون الخيل العربية الأصيلة في الإمارات. وقد كان لها الفضل في تمكين العديد من البطولات الخارجية من وضع بصمة إماراتية خاصة على درب العناية بالتنافس الجميل في عالم الخيل العربية الأصيلة وخدمتها.

سالم الزحمي:القيادة تبارك للإمارات أصالة خيلها في الفجيرة
أكد سعادة سالم محمد عبدالله الزحمي المشرف العام لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي أن القيادة السامية في إمارة الفجيرة تبارك إقامة المحطة الثانية من مسار بطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي. وقال الزحمي إن سموالشيخ محمد بن حمدالشرقي ولي عهد الفجيرة يتابع كافة التحضيرات من أجل تحقق النجاح الذي تحقق في النسخة الأولى وأشادت به كافة وسائل الإعلام والمؤسسات المعنية بالفروسية والخيل العربية الأصيلة.

علي الكعبي: دعوة للمشاركة في نجاح جديد وموعد مناسب
بدوره قال علي مصبح الكعبي المدير العام لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي إن الإستعدادت قد تمت بنجاح وتنتظر موعد انطلاق البطولة في ظروف جيدة. وقد بذلت اللجنة المنظمة كافة الجهود الكفيلة بإخراج البطولة في أبهى صورة تتناسب مع مكانة إمارة الفجيرة وإمكانياتها الجمالية والإستراتيجية. مضيفا أن نجاح النسخة الأولى قد حفزنا أكثر مثلما وعدنا عقب نهايتها على تقديم أفضل الإمكانيات بالتعاون مع شركاء البطولة وداعميها لتكون النسخة الثانية إضافة نوعية لإشعاة الأفراح والسعادة لدى عشاق الخيل العربية من الملاك والعاملين والجمهور.
ودعا الكعبي كل المواطنين والمقيمين في الإمارات إلى الإقبال على البطولة في أجوائها المتميزة على ضفة قلعة الفجيرة التاريخية، وكذا لتوقيتها الذي يتزامن مع عطلة مدرسية تمنح فرصة سانحة للسياحة العائلية الداخلية.

عصام عبدالله: رعاية سامية لمصلحة ملاك الخيل
من جهته أكد عصام عبدالله مديرعام جمعية الإمارات للخيول العربية، أن البطولة مثلما ولدت عملاقة وحققت نجاحاً كبيراً، ستعمل بكافة مكوناتها على المحافظة على المكتسبات الطيبة التي لاقت ترحابا ومباركة من الجميع.
وقال عصام عبدالله: “إن كل الدعائم متوفرة لنجاح متواصل للبطولة بفضل المباركة السامية من صاحب السمو حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة، والرعاية الكريمة من سموالشيخ محمدبن حمد بن محمدالشرقي، ولي عهدالفجيرة، ووفقا وبناء على توجيهات سموالشيخ منصوربن زايدآل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرشؤون الرئاسة الذي لا يلبث أن يزيد دعم سموه السخي لمصلحة ملاك الخيول العربية بمزيد من البطولات والتكريم خدمة للخيل العربية”.
وأشار عبدالله إلى أنه تم تعديل موعد البطولة لإعطائها طابعا اجتماعيا أوسع وأسريا حيث تتزامن مع الإجازات المدرسية مما سيمكن المشاركين من أنحاء الدولة من الإقامة مع عائلاتهم أثناء البطولة والاستمتاع بالسياحة الداخلية في إمارة الفجيرة.
كما أثنى عصام عبدالله على المبادرة الطيبة لمربط دبي والمتمثلة في مكرمة بتخصيص جائزة لأفضل مواطن حصل على بطولة ذهبية وهي عبارة عن مهرة من الإنتاج المتميز لمربط دبي، معتبرا ذلك أمرا إيجابيا يصب في دعم ومصلحة وتشجيع ملاك الخيول العربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *