من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مربط دبي يقدم باكورة مكرماته من الفحل الجديد دي سراج

تحظى بطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي في نسختها الخامسة التي تنطق اليوم في الساحة المطلة على القلعة التاريخية للفجيرة، بأول مكرمة من الفحل المتميز لأفضل مربط في العالم مربط دبي للخيول العربية، وصاحب الثنائية الذهبية في بطولة العالم الفحل الواعد دي سراج ابن أسطورة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم، وذلك لمصلحة الفرس الذهبية في البطولة.

أكد ذلك المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي للخيول العربية، مضيفا أن مربط دبي للخيول العربية دأب منذ سنوات على تقديم شبوات لمصلحة الملاك المواطنين في كل البطولات المحلية والدولية داخل الإمارات. كما سجل مربط دبي مكرمات في مناسبات خيرية خارج الدولة، وذلك انطلاقا من روح الرؤية السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، نحو النهوض بتطوير الخيل العربي الأصيل في الإمارات والعالم، وإيمانا بأن الخيل العربي سفير أصيل لترجمة أصالة وجمال روح الهوية العربية وهوية الإمارات المعطاءة النبيلة السامية.

 

الكعبي: شكرا مربط دبي

ومن جانبه ثمن السيد علي مصبح الكعبي مدير عام بطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي المبادرة المتميزة لمربط دبي بمنح شبوة هي باكورة مكرمات المربط من الفحل الجدبد دي سراج ابن الفحل العالمي المنتج إف إيه إل رشيم.

وقال الكعبي:” ليست المكرمة الجديدة جديدا من مربط دبي. لقد ساهم المربط بتقديم شبوات ثمينة من الفحل العالمي إف إيه إل رشيم في البطولات السابقة، وساهم في إذكاء حماس الملاك المواطنين الذين غنموا تلك المكرمات التي مكنتهم من تطوير إنتاجهم. إنه امر رائع أن تتقاسم المرابط العالمية الوطنية ثروتها من الخيل العربي مع المرابط الوطنية. فكل الشكر لمربط دبي الداعم لبطولة الفجيرة دوما. وهنيئا مسبقا للمربط الفائز بالمكرمة الثمينة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *